«التعليم» تكشف حقيقة تسمم طلاب في المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت وزارة التربية والتعليم عن تفاصيل ما أثير على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن إصابة أكثر من 10 أشخاص بالتسمم داخل المدينة التعليمية في 6 أكتوبر، أوضح شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، أن ما حدث هو أن هناك برنامجًا تدريبيًا تابعًا للجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء يضم 500 شاب وفتاة يتلقون تدريبًا في أحد قاعات المدينة.

وزارة التربية والتعليم توضح حقيقة حالات تسمم في المدينة التعليمية

خلال التدريب، تعرضت 15 فتاة لأعراض إعياء شديد، وأكدت المعلومات الأولية أن هذه الأعراض تعود إلى برد شديد بسبب التكييف، وليس لتسمم غذائي، تم نقل المصابات إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة، وتتابع الوزارة الموقف في انتظار التقرير النهائي من المستشفى.

اقرأ أيضا

على صعيد آخر، قام وزير التربية والتعليم، محمد عبد اللطيف، والدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بزيارة تفقدية لعدد من المدارس في المحافظة. استهلت الزيارة بمدرسة "الشهيد اللواء أحمد زكي لطيف الإعدادية بنات" و"عائشة حسانين الثانوية بنات"، حيث حضرا طابور الصباح واستمعا للإذاعة المدرسية.

تفقد الوزير والمحافظ الفصول للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية، واطلعا على كراسات الحصة والواجب، وناقشا مع المعلمات أساليب التدريس وآليات التقييم. أثنى الوزير على مستوى الطالبات وانضباط العملية التعليمية، مع التأكيد على ضرورة متابعة تنفيذ التعليمات الوزارية لضمان انتظام العام الدراسي.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق