حساسين: كلمة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة تعكس ثقة المصريين وإيمانهم بتضحيات رجال الأمن - نبض مصر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاحد 29 سبتمبر 2024 | 08:45 مساءً

كتب : وفاء الهواري

أشاد النائب سعيد حساسين بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والرسائل العديدة التي وجهها خلال احتفالية تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، مؤكدًا أنها تعكس المسؤولية الوطنية التي يوليها الرئيس لرجال الشرطة.

وأضاف حساسين أن الرئيس شدد في كلمته على ضرورة تحلي المصريين باليقظة، والحفاظ على الوحدة والتماسك في ظل الأوضاع الخطيرة التي تشهدها المنطقة، داعيًا الجميع للاستجابة لهذه الدعوات والاصطفاف خلف القيادة السياسية والدولة المصرية.

وأوضح البرلماني السابق أن الرئيس السيسي تحدث بمنتهى الوضوح والشفافية عن التحديات التي تواجه الوطن، مؤكدًا أهمية الوعي الشعبي ودور كل فرد في تعزيز الأمن والاستقرار. 

كما أكد قدرة الدولة المصرية على حماية أمنها القومي في ظل التحديات المتزايدة، مشيرًا إلى الدور المحوري الذي تلعبه الشرطة المصرية في تأمين الدولة ومؤسساتها.

وأشار حساسين إلى التزام جهاز الشرطة بمبادئ سيادة القانون واحترام حقوق الإنسان، مما يعكس التوازن الضروري بين تحقيق الأمن والحفاظ على حقوق المواطنين. 

واختتم حديثه بالإشادة بتضحيات رجال الشرطة في سبيل الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين، لافتًا إلى المسؤوليات الكبيرة التي وضعها الرئيس على عاتق الخريجين الجدد من أكاديمية الشرطة، الذين سيكونون في طليعة المدافعين عن أمن مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق