سحر مؤمن زكريا.. التربي يكشف المستور ويؤكد انفراد الحادثة (فيديو) - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداولت وسائل التواصل الإجتماعي منذ الأمس، واقعة مرعبة تم اكتشافها في  مقابر الإمام الشافعي بالخليفة وهي العثور على سحر استهدف الاعب الأهلي مؤمن زكريا، حيث عثر تربي يدعى «رمضان العقبي» على سحر للكابتن مؤمن زكريا ، مدفون في إحدى المقابر بالقاهرة أثناء قيامه بالحفر لزراعة بعض الأشجار، ووجد التربي ورقة مكتوب عليها طلاسم وكلمة مرض وصور نجوم، كما عثر على عروسة عليها صورة مؤمن زكريا وزوجته.

سحر مؤمن زكريا وزوجته

اكتشف التُربي الذي يدعى «رمضان العقبي»، وهو الشخص المسؤول عن تنظيف وزراعة النباتات في المقابر، أثناء زراعة نبات «الصبار» بجوار أحد القبور في منطقة البساتين،  «عمل سحري» مدفون داخل ثلاث أكياس، وأوضح التُربي أن الأكياس تحتوي على أوراق طلاسم وصورة للاعب مؤمن زكريا، مع عروسة ورقية وأرقام ورموز غامضة.

اقرأ أيضا

وقال التربي ، إنه نجح في التواصل مع اللاعب من خلال أقاربه وحضر اللاعب بالفعل إلى الحوش - المقابر - ومعه 3 شيوخ،  ومنذ 25 يومًا.

وتابع التربي إن اللاعب مؤمن زكريا أخذ منه الورق والصور التي تتعلق بالسحر وقدمها للشيوخ محاولا فك السحر.

كما أكد أن اللاعب أخذ منه الورقة والصور المتعلقة بالسحر لتقديمها للشيوخ، وقال: مؤمن أخد مني الورق وأنا مش بكذب واسألوه عن القصة دي.

وأكد التُربي أن هذا العمل السحري يعود لسنوات طويلة، وكان يهدف إلى إلحاق الضرر باللاعب عبر إصابته بالمرض والموت، وأضاف أن مكان العثور على هذا العمل هو حوش عائلة الكابتن مجدي عبد الغني، لاعب النادي الأهلي السابق.

مؤمن زكريا

بعد اكتشاف الواقعة واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تحقيقتها، بعد الفحص تم اكتشاف صور عليها سحر وطلاسم للاعب مؤمن زكريا وزوجته بالمرض وضعت داخل المقابر.

يذكر أن مؤمن زكريا يعاني من مرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات وهو مرض نادر الحدوث لا يصاب به إلا شخص من كل 2 مليون، وينتقل هذا الضمور من العضلات إلى الأعصاب، ويفقد الجسم السيطرة على العضلات وهو ما يؤثر على جسم الإنسان وجميع حواسه حتى النطق، وهو مرض سريع الانتشار في جميع أنحاء الجسم.

تفاصيل سحر مؤمن ذكريا

كانت قد أفادت شاهدة عيان بأنها رأت الأعمال السحرية داخل المقابر، ووصفتها بأنها تتضمن طلاسم وعروس وأعمال تتعلق بالموت والمرض. وذكرت أن مؤمن زكريا جاء للتأكد من وجود هذه الأعمال، وشارك في محاولة لفك السحر باستخدام الماء والملح.

وأضافت: مؤمن زكريا جاب شيخ وحطينا العمل والسحر في المية والملح، لمحاولة فك السحر والأعمال الموجودة داخل المقابر.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق