غادة عبد الرازق تتألق في باريس وتستعد لمشاريع فنية جديدة - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواجدت النجمة غادة عبد الرازق في باريس لحضور أسبوع الموضة، حيث تابعت أبرز صيحات الموضة. وقد حضرت عرض أزياء مصممة الأزياء اللبنانية سارة مراد، حيث تألقت بفستان حريري باللون البنفسجي الفاتح على شكل وردة، مزودًا بشال من الفرو باللون البنفسجي الغامق.

إطلالة مميزة

أكملت غادة إطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة وألوان مكياج متناسقة مع فستانها، وتزينت بقرط ذهبي طويل، مما أضفى لمسة من الأناقة على مظهرها.

مشاريع فنية جديدة

على صعيد آخر، تستعد غادة عبد الرازق للمشاركة في السباق الرمضاني 2025 بمسلسل جديد بدأت التحضير له. كما تعيد تقديم فيلم "شباب امرأة"، حيث ستؤدي الدور الذي سبق أن قدمته الفنانة الراحلة تحية كاريوكا. الفيلم، الذي صدر عام 1956، يضم نخبة من النجوم مثل شكري سرحان وشادية وعبد الوارث عسر، وتأليف أمين يوسف وإخراج صلاح أبو سيف.

نجاحات سابقة

جدير بالذكر أن غادة عبد الرازق قد شاركت في موسم رمضان 2024 بمسلسل "صيد العقارب"، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، حيث نالت جائزة عن دورها في المسلسل خلال الدورة الـ15 من مهرجان الفضائيات العربية.

وقد حضر حفل توزيع الجوائز عدد كبير من النجوم، منهم أحمد السقا ومي عمر وأحمد فهمي، مما يعكس نجاحها المستمر في عالم الفن.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق