رئيس جامعة المنيا يعقد لقاءً تعريفيًا بطلاب الجامعة الأهلية في أول يوم دراسي - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا الحكومية، والقائم بعمل رئيس جامعة المنيا الأهلية، طلاب جامعة المنيا الأهلية الجدد، وعقد سيادته لقاءً تعريفيًا لهم، بمركز الفنون والآداب والمؤتمرات بجامعة المنيا الحكومية.

جاء ذلك بحضور الدكتور أبو هشيمة السيد نائب رئيس جامعة المنيا الأهلية للشئون الأكاديمية، وعمداء كليات الجامعة الأهلية، ومديري رعاية الطلاب، والمرشدين الأكاديميين بالكليات.

هنأ رئيس جامعة المنيا، الطلاب ببداية العام الدراسي الجديد، مشيرًا إلى ما وفرته قيادة الدولة المصرية من إنشاء جامعات على أحدث النظم لإتاحة فرص تعليمة متميزة، يستطيعون من خلالها المنافسة على كافة المستويات، معربًا عن تقديره للرئيس عبدالفتاح السيسي، صاحب هذه الفكرة الرائدة، لتحقيق التطوير المنشود بالجامعات، وتقديم تعليم متميز يستهدف تحسين مستقبل الخريجين، ويُعزز قدرتهم التنافسية في سوق العمل المحلي والدولي.

وأكد رئيس جامعة المنيا، للطلاب بأنهم ينتسبون لجامعة المنيا العريقة ذات التصنيفات العالمية المرموق، والتي انبثقت منها الجامعة الأهلية، ببنيتها التحتية والتكنولوجية، وقاعاتها وبرامجها، وامتلاكها لأحدث المعامل التخصصية، وطرق التدريس، التي يقوم عليها صفوة من هيئة التدريس لإتاحة الفرصة لطلابها للتعليم بجامعات الجيل الرابع.

وأضاف رئيس جامعة المنيا، أن الجامعة تحرص على جودة التعليم المقدم لطلابها، وتوفير الإمكانيات على أعلى مستوى لهم.

كما وجه رئيس جامعة المنيا، الطلاب بضرورة الالتزام بالأعراف والتقاليد الجامعية، والاستفادة بما يُقدم لهم من أنشطة تسهم في بناء شخصيتهم، مع الحفاظ على سمعة المكان الذي ينتسبون له، والمظهر الحضاري لجامعة المنيا الأهلية، والاستمتاع بالحياة الجامعية، والاهتمام بالدراسة والحرص على تحقيق النجاح والتميز.

وأكد رئيس جامعة المنيا، للطلاب بتواجد القيادات الجامعية، للرد على الاستفسارات وتذليل أية عقبات تواجههم.

377737fdcb.jpg
9f1f0504b3.jpg
13496744e0.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق