محافظ بورسعيد يواصل جولاته الميدانية المفاجئة ... - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، جولاته المفاجئة على عدد من مدارس جنوب بورسعيد، وذلك في أول أيام الاسبوع الثاني من انطلاق العام الدراسي الجديد، حيث رافقه خلالها استاذ محمود بدوي مدير التعليم العام، وعدد من مدراء المدارس، والاستاذ أحمد زغلف رئيس حي الجنوب .

وتابع محافظ بورسعيد، سير وانتظام العملية التعليمية، داخل مدارس جنوب بورسعيد ( شروق كربة عايد بقرية بحر البقر، ومدرسة السيدة مريم الإعدادية بنات بقرية أم خلف و مدرسة بلال بن رباح الابتدائية المشتركة بأم خلف ).

وتفقد محافظ بورسعيد الفصول التعليمية، وتأكد من توافر الكتب المدرسية لجميع الطلاب، كما اطمئن على تحقيق المناخ الآمن والصحي والذي يضمن سير العملية الدراسية في هدوء و يسر، مشددٱ على أهمية الالتزام بالنظافة العامة والانضباط الإداري والتعليمي في جميع المدارس، ومؤكدا على دور المعلمين في تفعيل الأنشطة الطلابية وتوفير بيئة تعليمية محفزة.

والتقى محافظ بورسعيد الطلبة والطالبات، وحثهم على الاجتهاد والحرص على تحقيق أعلى درجات النجاح والتميز ليكونوا نماذج مشرفة لأسرهم وأوطانهم.

كما شدد على توفير سبل الراحة للطلاب وتشجيعهم على الذهاب للمدرسة من خلال تكثيف الأنشطة المعرفية و الثقافية و الرياضية والفنية، موجها بأهمية متابعة انضباط العملية التعليمية في المقام الأول .

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق