كواليس تجديد محمد عواد عقده مع الزمالك.. القصة كاملة - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محمد عواد،حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كواليس تجديد عقده مع القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

وقال محمد عواد، في تصريحات تليفزيونية: "جمعتني جلسة بـ حسين لبيب رئيس النادي في منزله، وقال لي إن النادي لديه رغبة في استمراي مع الفريق، وبدوري أكدت له رغبتي المتمثلة في تجديد عقدي مع الفريق".

واسترسل حارس الزمالك، قائلًا: "بيراميدز تواصل معي وأبلغتهم أن رغبتي الأولى هي الزمالك، وسأتحدث مع النادي أولا و"لو مفيش نصيب نتكلم".

وأردف: "كنت متمسك باللعب للزمالك لأخر وقت، كما كنت أتواصل مع حسين لبيب بشكل كبير وساعدني وأصر أن أتواجد في النادي، وساعدني كثيرا".

وأكمل: "بعد تجديد تعاقدي مع الزمالك، البعض هاجم الإدارة وبعد البطولة الجمهور وجه الشكر لهم، وهذا أمر طبيعي في كرة القدم، ورأيت كل ذلك في عين حسين لبيب عندما كان يحتفل مع الجمهور في الملعب بعد التتويج بالسوبر الإفريقي".

وذكر: "تم تخفيض عقدي من أجل تجديد التعاقد مع الزمالك، كل ما كان يقال عن المقابل المادي غير حقيقي، أتحدى أي شخص، وما أحصل عليه أقل من اللاعبين في مصر والعقد الجديد كان أقل".

وأردف: "بالنسبة لي الزمالك هو حلمي، وضحيت بالكثير من أجل التواجد مع الزمالك، وخلال الـ 5 سنوات تدريجت وصبرت، كنت في المركز الرابع حتى وصلت لـ الأول".

واسترسل: "التفاوض كان طبيعي، والبعض كان يحاول الاجتهاد الشخصي، وأنا أحترم قرارات الجميع".

وقال: "قبل حديثي مع حسين السيد لتجديد التعاقد جسلت مع نجلي مراد قبل النوم،فهو له رأي كبير في حياتي، قولت له نصا: "عايزني أقعد في النادي ولا أمشي؟.. قال لي لا طبعا لازم تقعد"، فتحدثت على الفور مع حسين السيد وأخبرته بأنني أريد التوقيع للزمالك وتجديد التعاقد، وعندما علم مراد بذلك كان سعيدا للغاية، وهذا يوضح مدى ارتباط العائلة بالزمالك".

وأضاف: "جميع المواقف خارج الملعب تصل إلينا، ونحاول إسعاد الجماهير، وسعيد بالتتويج بالسوبر الإفريقي".

وأكمل: "عبدالله السعيد لاعب كبير ولعبت معه في الإسماعيلي وسعيد أنني لعبت معه في الزمالك، فهو لديه شغف كبير، وكل ما يقال عن طلبه الانسحاب بعد احتساب ركلة جزاء للأهلي غير صحيح".

واختتم محمد عواد تصريحاته قائلا: "علاقتي بحراس مرمى الأهلي جيدة للغاية، أحب محمد الشناوي ومصطفى شوبير وهو حارس لديه طموح كبير و"بيشتغل على نفسه بشكل كويس"، وأتواصل أيضًا مع حمزة علاء حتى قبل الأولمبياد، ولدينا علاقة جيدة للغاية".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق