أخبار الحوادث اليوم.. ضبط ترسانة أسلحة نارية و4 أشخاص للتنقيب عن الآثار  - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يهتم المواطنين بمختلف محافظات مصر متابعة أخبار الحوادث اليوم بكل مكان، لذا يعرض موقع الحادثة ملخص الحوادث التي جرت على مدار اليوم من خلال هذه النشرة الذي نعرضها لكم كل يوم.

أخبار الحوادث اليوم .. ضبط 22 بندقية و25 فردا وطبنجة داخل ورشة لتصنيع الأسلحة النارية

ضبط 22 بندقية و25
ضبط 22 بندقية و25 فرد وطبنجة داخل ورشة لتصنيع الأسلحة الناري

نجحت أجهزة وزارة الداخلية ، فى ضبط عناصر تشكيل عصابي بالبحيرة تخصص فى الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وإدارة ورشة لتصنيعها وبحوزتهم كمية من الأسلحة النارية بقصد الإتجار .. تقدر قيمتها المالية بحوالى 1,5 مليون جنيه، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أخبار الحوادث اليوم.. ضبط 101 قضية متنوعة وتنفيذ 301 حكما قضائيا خلال 24 ساعة

ضبط 101 قضية متنوعة
ضبط 101 قضية متنوعة وتنفيذ 301 حكما قضائيا خلال 24 ساعة

نجحت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، في ضبط 101 قضية متنوعة خلال 24 ساعة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أخبار الحوادث اليوم.. تربي يعثر على سحر للاعب "مؤمن زكريا" مدفون في المقابر

سحر لـ مؤمن زكريا
سحر لـ مؤمن زكريا مدفون في المقابر

عثر تربي يدعى “ر، ا” على سحر للكابتن مؤمن زكريا ، مدفون في إحدى المقابر  بالقاهرة أثناء قيامه بالحفر لزراعة بعض الأشجار، ووجد التربي ورقة مكتوب عليها طلاسم وكلمة مرض وصور نجوم، كما عثر على عروسة عليها صورة مؤمن زكريا وزوجته، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا

أخبار الحوادث اليوم.. ضبط ترسانة أسلحة نارية و381 قضية مخدرات خلال 24 ساعة

ضبط ترسانة أسلحة
ضبط ترسانة أسلحة نارية و 381 قضية مخدرات خلال 24 ساعة

شن قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملة تفتيشية موسعة، أسفرت عن ضبط 258 سلاحًا ناريًا و381 قضية مخدرات، وتنفيذ 90 ألفًا و139 حكمًا قضائيًا متنوعًا، للمزيد من التفاصيل ↩️اضغط هنا.

أخبار الحوادث اليوم.. ضبط 3 تشكيلات عصابية وعاطل لارتكاب جرائم سرقات متنوعة

ضبط 3 تشكيلات عصابية
ضبط 3 تشكيلات عصابية

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن الغربية – الفيوم – المنوفية - الإسكندرية ، من ضبط 3 تشكيلات عصابية وعاطل لارتكاب جرائم سرقات متنوعة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

آخر أخبار الحوادث.. ضبط 4 أشخاص للتنقيب عن الآثار في عقار بدار السلام

ضبط 4 أشخاص للتنقيب
ضبط 4 أشخاص للتنقيب عن الآثار فى عقار بدار السلام

ضبطت أجهزة الأمن بالقاهرة، أربعة أشخاص، لقيامهم بالحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار، وأكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام 4 أشخاص، بالتنقيب عن الآثار داخل "شقة بالطابق الأرضي- ملك أحدهم".. بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة دار السلام، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

حوادث مصر اليوم.. استغل إعاقتها وتعدى عليها جنسيًا.. محاكمة عاطل لاغتصابه فتاة بالسلام

استغل إعاقتها وتعدى
استغل إعاقتها وتعدى عليها جنسيًا

أمرت نيابة السلام أول، اليوم السبت، إحالة عاطل إلى محكمة الجنايات؛ لاتهامه باستدراج فتاة معاقة والتعدي عليها جنسيًا داخل شقة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

حوادث مصر اليوم.. الحكم على سعد الصغير وزوجته في سب وقذف طليقته 26 أكتوبر

المطرب الشعبي سعد
حجز الحكم على المطرب الشعبي سعد الصغير 

حجزت محكمة  القاهرة الاقتصادية، اليوم السبت، الحكم على المطرب الشعبي سعد الصغير وزوجته هدير محمد الشهيرة بـ"برلنتي"، بتهمة سب وقذف طليقته رانيا صالح لجسة 26 أكتوبر المقبل، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

حوادث مصر اليوم.. تعرض لاعب ناشئ بنادي السكة الحديد لاعتداء وحشي في كرداسة

تعدي على لاعب السكة
تعدي على لاعب السكة الحديد

في واقعة مؤسفة تعرض لاعب ناشئ في أحد الأندية الرياضية لاعتداء وحشي من قبل عدد من المتهمين في منطق كرداسة، فما القصة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

يعتبر هذا ملخص الحوادث اليوم حتى الآن، ويستمر موقع الحادثة بمتابعة آخر أخبار الحوادث لحظة بلحظة على مدار الـ 24 ساعة حتى تتمكن من تغطية كافة أخبار حوادث مصر.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق